Topsecret

ملفات تونس السرية

عاجل/مصدر قضائي يكشف تفاصيل الـ50 الف سترة صفراء وحمراء في صفاقس..وهذه اعترافات صاحبها

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية صفاقس 1 منتصف الليلة الماضية بإحالة 50 ألف سترة، منها 48 ألف صفراء و2000 سترة بين حمراء وبرتقالية، مورّدة من الصين إلى مصالح الديوانة.

وذلك بعد أن تمكنت فرقة الشرطة العدليّة في منطقة الأمن بصفاقس المدينة من حجزها في وقت سابق أمس الخميس، وفق ما صرّح به اليوم الجمعة الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس ومساعد الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بها مراد التركي.

وأفاد ذات المصدر القضائي أن مصالح الديوانة ستتثبّت من مصدر البضاعة المحجوزة وصحّة التصاريح والوثائق المقدّمة من صاحب البضاعة المورّدة الذي أبقته النيابة العمومية بحالة سراح، مبيّنا أنّه سيقع اتّخاذ إجراءات قانونية ضدّه في حال ثبوت وجود مخالفات ديوانية. وأوضح مراد التركي أن التحرّيات الأوّلية أثبتت أن السترات المحجوزة تمّ توريدها بتاريخ 27 سبتمبر الماضي. وتمّ إيداعها في مخزن للشركة المورّدة كائن بمنطقة باب بحر وسط مدينة صفاقس منذ 3 أيّام.

وأشار في السياق ذاته إلى أن صاحب الشركة أفاد في التحرّيات المجراة معه أنه ينوي ترويج هذه السترات لدى مؤسسات ومحلاّت لبيع المواد الحديدية وملابس العمل “لاستغلالها من قبل عمّال الحضائر والشركات البترولية”،

حسب قوله. وات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *