Topsecret

ملفات تونس السرية

قطر الخيرية تفي بوعودها: قافلة لتدفئة جندوبة والسلطات الجهوية ترحب

 

 انطلقت اليوم 19 جانفي 2019 جمعية قطر الخيرية بتونس في تسيير جملة من القوافل تجاه عدد من الولايات التونسية بقيمة 300 ألف دولار وذلك لمواجهة موجهة البرد التي تعرفها بعض المناطق في تونس. وقد كانت الانطلاقة مع قافلة تضامنية نحو ولاية جندوبة تحتوي مساعدات بقيمة 500 ألف دينار.

القافلة تضمنت 23 شاحنة محملة ب70 طن بها كل مستلزمات التدفئة من أغطية وحشايا وسخانات كهربائية وغازية وملابس شتوية ومواد غذائية متنوعة.

 

 

وقد أشرف كل من السيد عبد النبي عبود مدير مكتب جمعية قطر الخيرية والسيد محمد صدقي بوعون والي جندوبة على هذه القافلة؛ وقد أكد والي الجهة أنه سيتم توزيع هذه المساعدات على 800 عائلة من مختلف المعتمديات في الجهة وفق معايير ضبطتها الولاية بالتنسيق مع كل الفاعلين في مؤسسات الدولة.

كما حضر تسليم هذه المواد السيد أنيس الحرزي ممثلا عن الاذاعة الوطنية باعتبارها مساهمة في الإشراف على هذه القافلة؛ وأشار إلى المجهود الكبير الذي تبذله مؤسسة الاذاعة الوطنية في تحمل مسؤولياتها المجتمعية تجاه التونسيين وشكر المجهود الذي قامت به قطر الخيرية في هذه القافلة التي تهدف الى مساعدة اهالي جندوبة.

ومن جهتها قالت كريمة بوسالمي المسؤولة عن البرامج الاجتماعية في جمعية قطر الخيرية ان المساعدات التي سيتم تقديمها ضمن هذه القوافل التي ستشمل أيضا ولايات تونس ومنوبة و القيروان سينتفع بها ما يقارب 1800 عائلة بمبلغ جملي يقارب 300 ألف دولار.

كما أكدت البوسالمي أنه تم التركيز على الجودة وقيمة المساعدات وحرصت الجمعية أن تنال المواد المقدمة رضا المنتفعين بها وتغطي احتياجاتهم طيلة فترة البرد. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *