Topsecret

ملفات تونس السرية

الامارات يودع كأس آسيا بالدموع

دخل لاعبو منتخب الإمارات في نوبة بكاء شديدة؛ بعد الخسارة أمام قطر، مساء الثلاثاء، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب محمد بن زايد في الدور نصف النهائي ،كما شهدت نهاية المباراة ،أجواء مشحونة خاصة بعد أن عمد جمهور المنتخب الإمارتي إلى قذف اللاعبين بالأحذية.

Vidéo intégrée

الجمهور الإماراتي يحذف اللاعبين القطريين بالأحذية عيب هذي معاملة الضيف اين اخلاقكم هي منافسه شريفه بين اخوان ياجهله

من جانبه وجه خليل البلوشي المعلق العماني بقنوات بي إن سبورت إعتذار للجماهير الاماراتية، عقب ما بدر منه خلال تعليقه على مباراة الامارات وقطر في نصف نهائي بطولة أمم اسيا 2019.

وكان البلوشي بعد تسجيل منتخب قطر للهدف الثالث عن طريق خالد الهيدوس علق قائلاًبالشمع الأحمر الهيدوس داس عليهم دوس“.،واثار ذلك التعليق حفيظة الجماهير الإماراتيةقبل أن ييقوم البلوشي، بالإعتذار إلى جماهير الامارات.

وقال البلوشي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “احياناً المعلق مع الحماس والتفاعل تطلع منه جمل ما يعمل حسابها لم اكن موفقاً في اختيار المفردة في الهدف الثالث لقطر.

بالشمع الاحمر حسن الهيدوس داس عليهم دوس ،خليل البلوشي ???

وتأهل منتخب قطر إلى نهائي كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه، بعدما تغلب على نظيره الإماراتي برباعية نظيفة، اليوم الثلاثاء، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب محمد بن زايد في الدور نصف النهائي.
وسجل الرباعي خوخي بوعلام، المعز علي، حسن الهيدوس وحامد إسماعيل أهداف قطر، في الدقائق 22، 37، 80 و93، ليضرب المنتخب القطري موعدًا ناريًا مع اليابان في المباراة النهائية.
وضربت قطر موعدًا مع اليابان في المباراة النهائية، يوم الجمعة المقبل، في استاد مدينة زايد الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *