Topsecret

ملفات تونس السرية

هيئة السّي آس آس رفضت حضور جمهور الفريق في كلاسيكو اليوم ضدّ الترجّي

ينزل النّادي الرياضي الصفاقسي اليوم الأربعاء ضيفا على الترجّي الرياضي التّونسي في كلاسيكو واعد لحساب منافسات الجولة 17 من سباق بطولة الرّابطة المحترفة الأولى.

هذا اللّقاء سيدور بالملعب الأولمبي برادس انطلاقا من السّاعة الثّانية والنّصف بعد الظّهر بإدارة الحكم جهاد جريشة وسيتمّ نقل المباراة مباشرة على القناة التّلفزية الوطنية الأولى وعلى قنوات الكأس القطرية.

رغم أنّ الرّابطة أعلنت عن تمكين أحبّاء السّي آس آس من 1200 مكان سيقتصر الحضور الجماهيري في كلاسيكو اليوم على أحبّاء الترجّي الرياضي وذلك انطلاقا من مبدإ المعاملة بالمثل بما أنّ جمهور فريق باب سويقة لم يتمكّن من تسجيل حضوره في مباراة الذّهاب بملعب الطيّب المهيري بسبب الأشغال الجارية بالملعب آنذاك لتركيز السبّورة اللّامعة الجديدة.

تجدر الإشارة إلى أنّ عدد جماهير الترجّي المسموح به بالنّسبة لكلاسيكو اليوم الأربعاء ضدّ النّادي الرياضي الصفاقسي سيكون في حدود 22 ألفا و800 متفرّج.

من جهة أخرى نشير إلى أنّ هيئة الترجّي الرياضي التّونسي اقترحت عشية يوم أمس الثّلاثاء على هيئة السّي آس آس تمكين أحبّاء هذا الأخير من 300 مكان لحضور قمّة اليوم بين الفريقين لكنّ مسؤولي نادي عاصمة الجنوب رفضوا هذا الاقتراح لسببين رئيسيّين وهما عدم إيفاء هذا العدد بالحاجة ووصول اقتراح الترجّي الرياضي في وقت متأخّر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *