Topsecret

ملفات تونس السرية

الرابطة الأولى: الاتحاد يُواصل التحليق.. و”الهمهاما” تعلق في المضيق

واصل الاتحاد الرياضي المنستيري سلسلة نتائجه الباهرة وحقّق مفاجأة من العيار الثقيل بعد انتصاره الكبير على وصيف الترتيب العام النادي الصفاقسي في صفاقس بالذات وبثلاثية نظيفة لحساب مباريات الجولة السادسة اياب لبطولة الرابطة الأولى.

ونحج فريق عاصمة الرباط الذي يقوده المدرّب الممتاز لسعد الدريدي في تحقيق انتصاره التاسع من جملة 10 مباريات وهو الانتصار الخامس على التوالي في سباق البطولة لفريق الاتحاد الذي غادر منطقيا كوكبة فرق القاع. ويدين الاتحاد بهذا الفوز الى مهاجمه رفيق كبو الذي سجّل ثلاثية في شباك أيمن دحمان ليرفع لاتحاد المنستيري رصيده من النقاط الى 23 نقطة في المركز الثامن.

من جانبه فقد النادي الصفاقسي منطقيا كل آماله في اللعب من أجل التتويج بلقب البطولة بما أن الفارق الذي بات يفصله عن متصدّر الترتيب وصل الى تسع نقاط كاملة.

المباراة الثانية لحساب هذه الدفعة جمعت بين الترجي التونسي ونادي حمام الأنف وانتهت بفوز فريق باب سويقة بهدف لصفر حمل توقيع رائد الفادع. انتصار عزّز به الترجي موقعه في صدارة الترتيب برصيد 46 نقطة في حين تعقّدت وضعية نادي حمام الأنف أكثر فأكثر بما أنه تسمّر في المركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *