Topsecret

ملفات تونس السرية

والي صفاقس الجديد: صفاقس من اهم الولايات وهذه اولوياتي

 

بعد أداء اليمين اليوم، اصبح السيد انيس الوسلاتي واليا جديدا على ولاية صفاقس خلفا لعادل الخبثاني حيث اكد قائلا:”لا يختلف عاقلان في قيمة ومكانة ولاية صفاقس على المستوى الوطني وهو ما يجعل من المكلف بادارتها امام حتمية تحقيق انتظارات سكانها و تعزيز مكانتها الإقتصادية و التنموية.
ومن بين الاولويات المطروحة امامي تعهد ومتابعة المشاريع الكبرى بالجهة على غرار مشروع تبرورة ، مترو صفاقس ، المدينة الرياضية، محطة تحلية المياه، المستشفى الجامعي و غيرها من المشاريع المبرمجة بمختلف معتمديات الولاية و مختلف مشاغل الجهة وذلك بالاضافة الى الملفات اليومية المتعلقة بحياة متساكني الولاية من نقل وصحة وتعليم”.
وفي رده على سؤال حول مدى قدرته على التفاعل مع انتظارات المواطنين في مثل هذا الظرف بالذات اجاب السيد انيس الوسلاتي:”من حق كل متساكني ولاية صفاقس بجميع معتمدياتها المطالبة بظروف عيش افضل وسيكون الرد على انتظاراتهم واقعيا عبر التفاعل الايجابي معها.
و أكد الوالي أنه يعتز بتكليفه للإشراف على ولاية من قيمة ولاية صفاقس”
وتقلد والي صفاقس الجديد المولود يوم 6 جوان 1971 بتونس مسؤوليات كثيرة
ويعتبر من الكفاءات التونسية حيث يشغل حاليا منصب مكلف بمأمورية برئاسة الحكومة و هو إبن الإدارة التونسية .
كما شغل سابقا مستشار المصالح العمومية و مراقب عام للطلب العمومي، رئيس اللجنة العليا لمراقبة و تدفيق الصفقات العمومية، كاتب عام وزارة الشؤون المحلية و البيئة و رئيس مدير عام الشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية.
و سبق و أن عمِل الوسلاتي لسنوات طويلة كاتب عام ولاية و معتمد في اكثر من جهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *