Topsecret

ملفات تونس السرية

حمدي المدب يكشف سبب عصبيته في مباراة الوداد..ويفضل المشاركات العربية على الافريقية..

قال رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب في حوار مطوّل مع موقع “انسايد فوتبول” إنه قبل مباراة العودة بين الترجي والوداد البيضاوي لم يكن هناك سوى اجتماع وحيد جمع بين مسؤولي الكاف ولجنة التنظيم في تونس وهذا الأمر لم يساعد على تنظيم المباراة بالشكل المطلوب مضيفا إنه علم بتعطّل تقنية الفار 5 دقائق فقط قبل انطلاق المباراة.

وشدّد المدّب على أنه لا يمكن لكرة القدم الافريقية أن تبلغ المستوى الأوروبي طالما أنها تسيّر بهذه الطريقة. وعمّا حدث في تلك المباراة قال رئيس الترجي إنه كان مرهقا ومتشنّجا خاصة أن المباراة كانت تقام في ليلة من ليالي شهر رمضان المعظم لذلك تصرّف بتلك الطريقة خاصة أن المباراة لم تكن سهلة معتبرا أن اتهامه بالاعتداء لفظيا على رئيس الاتحاد الافريقي أو رئيس الوداد أمر مغلوط ولا أساس له من الصحّة.

وكشف حمدي المدّب أنّ المداخيل من التتويج بكأس رابطة الابطال الافريقية تعتبر هزيلة مقارنة بما ينفقه الفريق خلال تنقلاته وأنه حسابيا من مصلحة الترجي على المستوى المادي المشاركة في البطولة العربية فقط لأن عائداتها أكبر بكثير ولكن الترجي يشارك في رابطة الأبطال الافريقية لأنها مسألة بريستيج للفريق على حدّ تعبيره.

وعن قلّة ظهوره في وسائل الاعلام أكد حمدي المدّب أنه رجل لا يحب الظهور كثيرا وأنه متواجد على رأس الترجي لخدمة الفريق وليس لتلميع صورته مضيفا إنه يشعر بالفخر لترأّسه ناد كبيرا بحجم الترجي.

وعن حظوظ الترجي في التتويج باللقب الافريقي للسنة الثالثة على التوالي قال المدّب إن الترجي ليس الفريق الوحيد المرشّح للفوز باللقب ولكن الفريق يملك مجموعة طيّبة وقادرة على صنع الفارق.

وشدّد حمدي المدّب على أن الترجي ليس من عاداته الاحتجاح على التحكيم في تونس أو خارجها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *